حول الشركة

حول الشركة

 
حول الشركة

إننا في شركة مدرار القابضة بطموحاتنا و أعمالنا و كفاءات متخصصة و متميزة ذات خبرة ونظرة ثاقبة تتجاوز النظرة التقليدية نهدف لصنع غدٍ أفضل و فرص إستثمار ذات جدوى أكبر تخدم جميع شرائح المجتمع.إيماناً منا بأهمية نمو وإستمرار التطوير العقاري تكاتفت جهودنا في شركة مدرار القابضة لنضع مشاريعنا و إستثماراتنا تحت دراسات إقتصادية مستقبلية مضمونة لإتاحة الفرص لأفراد المجتمع في مشاريعنا العقارية كبناء مستقبلي أو إستثمار مالي.

الرؤية

لقد تغيرت الرؤى لحركة السوق العقاري واتسعت بشكل كبير فهو سوق متعدد الأبعاد ومتغير فهو بحاجة إلى توقع والتوقع يحتاج إلى دراسة وتخطيط ومتابعة وتحليل ومرونة فى التحول من الطريقة التقليدية في التعامل مع العقار إلى الاحترافية .

ومن هنا جاءت رؤيتنا نحو آفاق أوسع لمعرفة أسرار التطور العقاري الذي يحمله المستقبل حتى تتماشى أهداف الشركة مع احتياجات الإنسان العصرية وفق رؤية علمية ومنهجية ثاقبة تضع في الحسبان احتياجات المجتمع المتجددة بتجدد العصر وتسارع خطى الخدمات المرتبطة بحياة الإنسان فالعقار صناعة لها أبعاد تتجاوز موضوع شراء أرض أو بناء مسكن وإنما هي إيجاد حياة أفضل وهذا هو المبدأ الذي سعت مدرار لتحقيقه خلال السنوات الماضية من خلال مشاريع البنية التحتية وشراكاتها الإستراتيجية .

الاهداف

المتابع للحركة الاستثمارية في الشركة منذ انطلاقتها يمكنه التعرف بسهولة على طبيعة توجهاتها وأهدافها التي تتمحور في تبني شركة مدرار العقارية العديد من الأهداف المرتبطة بمجال تطوير العقارات وتنمية الفرص الاستثمارية التي يمكن من خلالها تحقيق أفضل النتائج من العوائد الربحية للشركة وشركائها وعملائها ، آخذين بعين الاعتبار الجوانب الاجتماعية والوطنية السامية التي يمكن أن تحققها مثل تلك المشروعات وتأثيرها على البيئة المحيطة من حيث تقديم تلك المشاريع بامتيازات متعددة ولفئات مختلفة من المواطنين وصغار المستثمرين مما يتناسب مع تلبية متطلبات وتطلعات المواطن المختلفة سواء من حيث السكن أو التملك أو الاستثمار. 

عوامل النجاح
 

 

للنجاح أسرار فكان لابد من اعتماد وسائل تمكننا من التميز والنجاح في جميع استثماراتنا وتحقيق أهدافنا حسب الرؤى المتوقعة لذلك عمدت الشركة إلى : الاستعانة بأفضل الكوادر الإدارية والتسويقية والفنية ذات الخبرة , وأداء الأعمال بصورة جماعية باحترافية وتميز بالإضافة إلى توفير جميع ما تحتاجه تلك الكوادر لأداء أعمالها بصورة تواكب أهداف الشركة . التطوير المستمر لأساليب ومناهج العمل والمراجعة الدورية لجدوى الأساليب الجارية وقياس مدى مناسبتها للعمل ووضع رأي العملاء فى مقدمة أولوياتنا . التنوع في المجالات الاستثمارية العقارية والتوسع فيها لتشمل جميع المجالات العقارية والمجمعات السكنية والأراضي والمرافق الخدمية . من أهم عوامل نجاح الشركة السعي لأن تحظى بعلاقات متميزة مع جميع الجهات الاستثمارية فى المنطقة ، وتكوين تحالفات إستراتيجية مع المستثمرين الساعين إلى الدخول في استثمارات ذات جودة عالية، مما يمكن الشركة من إقامة نسيج استثماري مع مختلف فئات المستثمرين الذين أصبحوا أحد نقاط القوة التي تتمتع بها الشركة بما يؤسس لأفكار جديدة وفرص استثمارية في المجال العقاري .

رسائل من الإدارة
 

 

نحن في شركة مدرار القابضة ملتزمون بتقديم كل ما نستطيع من أجل الوطن و المواطنين الكرام اللذين ساهموا معنا في مسيرة نجاحنا الحافلة بحمدالله، و نؤمن بأن من واجبنا أن نستمر في السعي الدؤوب لنرتقي بمشاريعنا و تنوعها لتلبي تطلعاتكم و أهدافكم لحياة رغيدة لكم و لأبناءكم في ظل شراكة مستمرة مع شركة مدرار.

 

محمّد أحمد النـمر
المدير العام


في مدرار تبني الأفكار قبل الجدار فكل فكرة وان كانت صغيرة تجد الاهتمام الكافي لجعلها كبيرة , لقناعتنا أن الفكرة هي أساس العمل فعمل بلا فكر ضياع لوقت العمل . لذلك طبقت الشركة عمليا مفهوم الباب المفتوح فجميع المنتسبين لمدرار هم أصحاب حق أصيل في طرح أفكارهم التي تخدم مصالح الشركة.

 

علي محمّد المبــارك
المدير التنفيذي


منذ اليوم الأول لميلاد الشركة تعاهدنا أن نعمل في مجلس الإدارة بروح الأسرة الواحدة وان نضع مبادئ لا نحيد عنها الصدق والأمانة و الشفافية في التعامل مع النفس والغير . وبتوفيق من الله و من خلال سنوات عملنا يمكننا أن نتلمس نتائج ذلك بوضوح من خلال عملائنا وشركائنا وحتى منسوبي و زوار الشركة.

 

حسين موسـى النـمر
نائب المدير العام


نحاول بقدر ما نستطيع أن نجعل مشاريع الأمس أساساً لمشاريع اليوم و مشاريع اليوم أعمدة لمشاريع الغد. ومشاريع الغد سقف لبناء هذا الصرح المسمى شركة مدرار القابضة. و بحمد الله الشركة ماضية في ذلك بكل جد نوعها لتلبي تطلعاتكم و أهدافكم لحياة رغيدة لكم و لأبناءكم في ظل شراكة مستمرة مع شركة مدرار.

 

سـامـي عايـش النـمر
مدير الخدمات المساندة