مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تطرح حي الفلل في التالة جاردنز للبيع في جدة والرياض

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تطرح حي الفلل في التالة جاردنز للبيع في جدة والرياض



أعلنت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية عن موعد عمليات البيع للفلل السكنية في حي التالة جاردنز والذي يقدم حلولاً سكنية متميزة للعائلات، وستنظم أول مناسبة فعالية للمبيعات في قاعة القصر بفندق جدة هيلتون يومي 7 و8 جمادى الآخرة الموافق 7 و8 إبريل، ستتبعها مناسبة أخرى في فندق الفيصلية بالعاصمة الرياض يومي 12 و13 جمادى الآخرة الموافق 12 و13 إبريل.

وتقدم المنطقة السكنية الجديدة 179 فيلا مستقلة على أراضٍ تتراوح مساحاتها بين 400 إلى 1000 متر مربع وتحتوي على ثلاث أو أربع أو خمس غرف نوم تتوافق مع متطلبات العائلات السعودية. وتتوفّر الفلل بالطراز العربي الأصيل أو الإسباني، وستتاح لملاك الفلل فرصة اختيار التشطيبات النهائية التي يفضلها كلٌ منهم.

وقال فهد الرشيد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، عن سعادته بإطلاق فعاليات بيع الفلل السكنية في حي التالة جاردنز، مبيناً: أن أراضي المراحل الأولى والثانية والثالثة تم بيعهما بالكامل، ونحن على ثقة بأن الفلل السكنية ستشهد نفس الإقبال الكبير بإذن الله، خصوصاً وأن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تقدم حلولاً سكنية لمختلف مستويات الدخل بأسلوب حياة مميز.

من جهته، أوضح تشارلز بيليز الرئيس التنفيذي لعمليات التطوير السكني بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية: سنقدم للمشترين أربع خيارات للفلل العائلية المستقلة تتميز إما بالنمط المعماري العربي أو الإسباني. وتتميز كل فيلا بنمطها الفريد حيث صُمّمت من قبل فريق محترف من المعماريين ومصمّمي الديكور من أجل الحفاظ على أسلوب فريد يتميّز به الحي ويلبي كافة متطلبات الحياة الراقية ويمنح المشترين باقة من الخيارات لتصميم منزل الأحلام". وتابع تشارلز: "ولضمان بقاء الفلل في أبهى صورها، سيحظى المشترون بمجموعة واسعة من خدمات وحلول الصيانة عالية الجودة بصورة مستمرة من خلال شركة "سِلكت" المتخصصة في مجال خدمات الصيانة مما سيسهم في الحفاظ على المباني بأفضل حالاتها". يمتد حي الفلل الأول على مساحة تتجاوز 85 ألف متر مربع تنتشر بينها المساحات المفتوحة، وممرات خاصة للتنزه وركوب الدراجات على امتداد 1 كيلو متر داخل الحي محاطة بالمساحات الخضراء، ويتميز الحي ببنيته التحتية المتطورة وخدماته العامة التي تتميز بمواصفاتها العالمية، وتشمل شبكات المياه، والصرف الصحي ومعالجة المياه، والطاقة والاتصالات والإنترنت، وخدمات الصيانة، والأمن والسلامة، إضافة إلى مجموعة متنوعة من المرافق العامة والخدمات كالمتاجر ومدرسة ومسجد.

المصدر:
http://www.alriyadh.com/np2014/article/924630.html